الاسئلة الشائعة

نعم, كلا من التهاب الغشاء المخاطي للأنف و  حكة الجلد يعدان من استخدامات الليفوهستام الأكثر شيوعاً. الرجاء عدم تناول ليفوهستام  الا بعد استشارة طبيبك في البداية.

من  1 يوم الى > 3 أشهر هما الأوقات الأكثر شيوعا التي يتم استغراقها قبل ملاحظة تحسن في حالتهم. قد لاتعكس هذه الأوقات ما قد يواجهك أو كيف يجب أن تستخدام هذا الدواء. يرجى استشارة الطبيب للتحقق من مدى الوقت الذي تحتاجه لتناول الليفوهستام

مرة في اليوم هي الأكثر تكراراً لاستخدام الليفوهستام. وغير ذلك الرجاء اتباع نصيحة الطبيب و كم عدد المرات الواجب تناولك فيها.

أفاد مستخدمي الموقع أن الأكثر شيوعاً للإستخدام بعد الأكل. مع ذلك، قد لا ينعكس ذلك على كيفية استخدامك للدواء. الرجاء اتباع التعليمات حول كيفية تناول الدواء.

إذا واجهت النعاس ، الدوار ، انخفاض ضغط الدم أو الصداع كآثار جانبية عند تناول الدواء فإنه قد لا يكون من الآمن قيادة السيارة أو تشغيل الآلات الثقيلة.
ينبغي للمرء أن لا يقود السيارة إذا كان تناول الدواء يجعلك تشعر بالنعس، الدوار أو انخفاض ضغط الدم بشكل كبير. كما ينصح الصيادلة عدم شرب المرضى للكحول مع الأدوية لأن الكحول تزيد من الأثر الجانبي ألا و هو النعاس. اعمل دائماً على استشارة الطبيب للحصول على توصيات محددة لجسمك والظروف الصحية الخاصة بك.

تحتاج بعض الأدوية إلى أن يتم التقليل منها أو لا يمكن وقفها فورا لما لها من آثار مرتدة. يرجى استشارة الطبيب للحصول على توصيات محددة لجسمك وللصحة و للأدوية الأخرى التي قد تكون تستخدمها.

في حالة تفويتك لجرعة، الرجاء تناولها فور ملاحظة ذلك. إذا كان الوقت قريبا من وقت الجرعة القادمة، تخطى الجرعة المفتقدة و استمر باتباع جدول العلاج. لا تأخذ جرعة اضافية لتعويض الجرعة المنسية. إذا كنت تفتقد الجرعات بانتظام. يرجى استشارة الطبيب لمناقشة التغييرات في جدول العلاج

لا تأخذ أكثر من الجرعة الموصوفة.إن القيام بأخذ المزيد من الدواء لن يعمل على تحسين الأعراض الخاصة بك. بل قد يسبب التسمم أوالتعرض لآثار جانبية خطيرة. إذا كنت تظن أنك أو أي شخص آخر قد تناول جرعة زائدة، يرجى الذهاب إلى قسم الطوارئ لأقرب مستشفى أو مركز رعاية. الرجاء إحضار علبة الدواء معكم لمساعدة الأطباء في الحصول على بالمعلومات اللازمة.

 

  • لا تقدم الدواء لأشخاص آخرين حتى لو كنت تعلم أنهم يعانون من نفس الحالة أو يبدو بأنهم يعانون من حالات مشابهة. قد يقود ذلك إلى الإفراط بالجرعة.
  • احفظ الأدوية في درجة حرارة الغرفة، بعيدا عن الحرارة والضوء المباشر. لا تقم بتجميد الأدوية. احرص ان تكون الأدوية بعيدا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.

يساعد ليفوهستام على مدار 24 ساعة على تخفيف جميع  اعراض الحساسية و نزلات البرد مثل العطس , سيلان و حكة الأنف , احمرار و ادماع العين ,حكة في الأنف أو الحلق و حكة الجلد و الارتيكاريا.

نعم. يخفف ليفوهستام أعراض الحساسية ، التي يمكن أن تسببها استجابة الحساسية لمسببات الحساسية الداخلية أو الخارجية. تشمل الأعراض العطس و سيلان الأنف و ادماع العين وحكة في الأنف أو الحلق

عند استخدامه وفقًا للتعليمات، يوفر ليفوهستام تخفيفًا لأعراض الحساسية على مدار الساعة لتخفيف الحساسية طوال اليوم

نعم , يستخدم ليفوهستام  لتخفيف أعراض الحساسية الداخلية والخارجية ، بما في ذلك حساسية الحيوانات الأليفة.

وجدنا أن الحساسية لا تؤثر فقط على أنشطتك خلال النهار ، ولكن يمكن أن تؤدي أيضًا إلى ليالٍ بلا نوم، مما يجعلك منهكًا وغير قادر على العمل بشكل صحيح في اليوم التالي. لهذا السبب صممنا ليفوهستام ليتم تناوله في المساء حتى تتمكن من الحصول على نوم أفضل في الليل دون أعراض الحساسية المزعجة و الاستيقاظ بعد الراحة والاستعداد ليوم كامل ومثمر بدون حساسية.

نعم. ليفوهستام  آمن للاستخدام كل يوم. استخدم فقط حسب التوجيهات ويرجى قراءة النشرة الداخلية للحصول على تعليمات الجرعات والتحذيرات الكاملة.

كما هو الحال مع أي دواء ، يجب أن تسأل طبيبك أو مقدم الرعاية الصحية حول استخدام أدوية الحساسية الأخرى بالاشتراك مع ليفوهستام.

يجب استخدام ليفوهستام  مرة واحدة في اليوم. استخدم فقط حسب التوجيهات ويرجى قراءة النشرة الداخلية للحصول على تعليمات الجرعات والتحذيرات الكاملة.

بالنسبة للأطفال ، تم اعتماد الدواء للأطفال من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) للاستخدام بدون وصفة طبية للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 6 شهور أو أكثر.
 يجب على الآباء الذين لديهم أسئلة إضافية التحدث إلى طبيب أطفال أو طبيب حساسية أو صيدلي أو مقدم رعاية صحية.